الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأرصاد تكشف حالة الطقس بدءًا من الغد حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس بداية من غدا السبت حتى الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يسود طقس الأسبوع معتدل في الصباح الباكر وحار على القاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب سيناء ومعتدل الحرارة ليلًا.

وتستعرض جريدة "الطريق" تفاصيل حالة الطقس غدا حتى نهاية الأسبوع.

السبت الموافق 10 يونيو 2023

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

يوم الأحد 11 يونيو والأثنين 12 يونيو

وأضاف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، أن هناك نشاط رياح يوم الأحد والإثنين المقبل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

يوم الثلاثاء 13 يونيو

وتابعت الأرصاد الجوية أن هناك نشاط رياح يوم الثلاثاء المقبل على مناطق من القاهرة الكبرى، ومن المتوقع أن تكون مثيرة للأتربة والرمال على الصحراء الغربية على فترات مقطعة.

يوم الأربعاء 14 يونيو

وأوضحت الأرصاد الجوية أن يوم الأربعاء هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية ووسط سيناء وجنوب الصعيد وتكون على مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد على فترات متقطعة.

الخميس 15 يونيو

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن يوم الخميس سيشهد رياح على مناطق من السواحل الشمالية والغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

توقعات طقس السبت

وفي سياق متصل، نشرت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا السبت، ومن المقرر أن يتحسن حالة الطقس على شمال البلاد خاصة على سواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تبقى المدن متأثرة بالرمال والغبار وفرص سقوط أمطار على مناطق مطلة على البحر الأحمر.

اقرأ أيضا: «عقد ذهب من أسنان سمكة القرش».. اكتشاف أثري جديد في سفينة «تيتانيك»