الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب منتخب تونس يكشف سبب استبعاد علي معلول من مواجهتي غينيا الاستوائية والجزائر

على معلول
على معلول

كشف جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، عن أسباب استبعاد علي معلول لاعب النادي الأهلي،من قائمة نسور قرطاج،في معسكر شهر يونيو الجاري،والتي يواجه خلالها منتخبي غينيا الاستوائية والجزائر.

وكان قد أعلن مدرب منتخب تونس عن قائمة المنتخب استعدادا لمواجهتي غينيا الاستوائية.

وشهدت القائمة غياب الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، ومهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري، فيما يتواجد محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق الأهلي.

وقال جلال القادري في تصريحات صحفية:"نسعي دائما لتحقيق أكبر استفادة من قائمة المنتخب مع منح الفرصة للاعبين الذين تألقوا أيضًا وأبواب المنتخب دائماً مفتوحة أمام الجميع".

وأضاف:"الهدف دائما هو ضخ دماء جديدة للمنتخب وسبق لنا في معسكر شهر يونيو إجراء اختيارات اضطرارية، وأخرى فنية نتحمل مسئولياتها".

وعن أسباب استبعاد على معلول علق قائلا: "أكثر لاعب شارك في عدد الدقائق هو علي معلول حيث أنه منذ معسكر شهر مارس الماضي شارك في 1200 دقيقة،وإذا لعب في مباراة الأحد القادم سيكون قد شارك في 1200 دقيقة".

وأتم: "تحدثت مع على معلول وتناقشنا ووجدت أنه من حقه الحصول على راحة،وأتمنى التوفيق لعلي معلول في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الوداد المغربي، والمقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاًكولر يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لمباراة الوداد في النهائي

موضوعات متعلقة