الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشناوي أم شوبير”.. من يحرس عرين الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الأهلي
الأهلي

يتواصل الحديث عن مباراة الأهلي ضد نظيره الوداد الرياضي المغربي، التي تقام غدًا الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستعدادًات الفريقين لخوض المباراة القوية.

مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

"الشناوي أم شوبير".. من يحرس عرين الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

خلال مباراة الذهاب، خرج محمد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الوداد رغم تعافيه من الإصابة، ولكن فضل مارسيل كولر، المدير الفني عدم المجازفة به، واعتمد على مصطفى شوبير، في حراسة عرين القلعة الحمراء، وقدم أداء مميزًا وحصل على إشادة الجميع.

ولكن في مباراة الإياب، محمد الشناوي، الأقرب لحراسة عرين القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي، نظرًا لخبراته القوية في هذه المباريات، وحاجه الفريق إلى وجوده في الملعب ككونه قائدًا.

موعد مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي، في العاشرة مساء غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تلعب مباراة الوداد المغربي ضد الأهلي، مساء غدًا الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب تونس يكشف سبب استبعاد علي معلول من مواجهتي غينيا الاستوائية والجزائر

موضوعات متعلقة