الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:37 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: الرئيس السيسي تحدث عن أوضاع السودان بالأكاديمية العسكرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن الجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأكاديمية العسكرية، فجر اليوم السبت، قائلا إن الرئيس السيسي تفقد الأنشطة والتدريبات لطلاب الاكاديمية العسكرية المصرية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عب فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن جولة الرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية تمت بعد ساعات من وصوله إلى مصر عقب انتهاء الجولة الأفريقية.

وتابع، الرئيس السيسي تناول وجبة الإفطار مع طلاب الأكاديمية العسكرية وأطلعهم على الاوضاع المحلية والإقليمية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي تحدث في الأكاديمية العسكرية عن الأوضاع في السودان واستضافة مصر للسودانيين ، مشيرا إلى أن

اقرأ أيضًا: شعبة الدخان: لا زيادة في أسعار السجائر وارتفاعها مسؤولية التجار


وعلق الإعلامي أحمد موسى، عن محاولات بعض وسائل الإعلام التي تريد تخريب العلاقات المصرية السودانية، قائلا: "بقول لبعض الإعلام اللي بيحب يثير العلاقات مع الأشقاء يحاولوا يسيؤا لعلاقاتنا بأشقائنا السودانيين مش هيعرفوا وهيفشلوا كالعادة".

وأكمل: "محدش هيقدر يبوظ العلاقات بين مصر والسودان، وموقف مصر من الأزمة السودانية واضح ولم يتغير، وأقول لبعض الإعلام لا أحد يزايد على مصر في ملف السودان أو أي دولة عربية.. عيب الكلام ده ".

موضوعات متعلقة