الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جت اليتيمة تفرح».. حكاية احتراق جهاز عروسة قبل زفافها بـ20 يومًا

جهاز عروسة بني سويف
جهاز عروسة بني سويف

بعدما اندلع حريق في جهاز عروسة ببني سويف، تفجّرت عيناها بالذهول، وتفاقمت حالتها اليائسة بشكل أكبر، وتدفقت دموع الحزن من عينيها بعدما غمرتها مشاعر الانكسار واليأس، حيث أحسّت بأن الحياة تتدحرج من بين يديها وتتحدى قدرتها على التغلب عليها.

بعد احتراق جهاز العروسة، بدأت تمسح دموعها والحزن يتأرجح حولها وشعورها باليأس والخوف بعدما تراخى عنق الحياة الذي يعانقها شيء بعد شيء، وتشعر باليأس والأسى يعتصرها، بينما يظل الأمل جذوره شديدة كالعاصفة، ولكن الواقع الأليم يغرس في نفسها شعورًا بالخسارة واليأس المرير.

جت اليتيمة تفرح.. احتراق جهاز عروسة ببا قبل زفافها

تم حرق كل أجهزة العروس اليتيمة، والتي تم دفع تكلفتها من خلال جهد وعمل وعرق لمدة 3 سنوات، كفاح وكد الثلاث أعوام أنتهو بين اللسنة النيران، لم تجد الأم رقيبًا أو حسيبًا فالكثير من الأشياء نعمل على ترتيبها ثم يأتي القدر معلنا إتجاه آخر.

احتراق جهاز عروسة بني سويف بعد تعب ثلاث سنوات

هكذا كان حال الفتاة التي أسرعت لتنقذ جهازها الذي كانت تلتهمة النيران، وهي مكبلة اليدين، وكان يعلو وجهها علامات الزعر والهلع، وتنطلق الصرخات من بين ثنايا فمها مدوية تطلب الإستغاثة لإنقاذ جهازها الذي تعبت فى شراءه، بعدما أندلع الحريق داخل منزلهم فى ببا ببني سويف.

اندلاع النيران داخل منزل بني سويف والتهام جهاز العروسة

ألتهمت النيران محتويات المنزل ومفروشات وأجهزة كهربائيّة وكل ما يخص العروسة، حيث كانت كلما تصاعدت اللسنة اللهب، تزداد صرخات الأم كلما وقعت عيناها على شقي عمرها هي وابنتها الذي كان موعد زفافها بعد عشريّن يوماً.

وعلت وجهيهما أيضا علامات الهلع والبكاء من هول الصدمة، كانت تستغيث بأحدي المارة ولكن القدر سطر كلماته الأخيرة، وبأنفاس متقطعة، سقطت الفتاة على الأرض مغشية عليها تعلو وجهها علامات الخيبة لعدم تمكنها من السيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا: إصابة 3 سيدات في حريق عمارة بالعمرانية