الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طقس اليوم.. الأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى 35

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم الإثنين، موضحة أن الأجواء مستقرة بشكل كبير في أغلب المحافظات، حيث إننا نشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة عن الأمس بنحو درجتين، إذ إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 35 درجة مئوية نهارا.

طقس حار على القاهرة الكبرى نهارا

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن طقس اليوم سيكون حارا على محافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على المناطق الجنوبية للبلاد خلال النهار.

فرص لسقوط الأمطار اليوم

وتابعت "غانم"، أنه مع دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخر، والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن الطقس سيكون معتدلا في أغلب الأنحاء، إلى جانب وجود فرص لسقوط الأمطار على بعض الأماكن من السواحل الشمالية الغربية، مرورا بمطروح، والسلوم، والعلمين، والإسكندرية.

وبينت أن الأمطار ستكون خفيفة على فترات متقطعة غير مؤثرة على أي أعمال أنشطة يومية، مشددة على تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال النهار، ولا سيما مدة الظهيرة، لأنها تزيد من إحساسنا بارتفاع قيم الحرارة، ويفضل اعتمار قبعة، مع تناول قدر كبير من المرطبات والسوائل.

اقرأ أيضًا: أجواء شديدة البرودة ليلا.. حالة طقس اليوم الأحد «فيديو»