الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:46 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ: «مانشستر سيتي يقلق من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية»

الكابتن سيد عبد الحفيظ
الكابتن سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مباراة الأهلي والوداد المغربي، أمس الأحد، قائلا إن المباراة لم تكن سهلة، وكان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

و أضاف سيد عبد الحفيظ، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، من تقديم الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم الإثنين، أن الأهلي لم ينظر أمامه إلا للفوز على الوداد، مشددا على أن حالة الفريق النفسية كانت العامل الأساسي للعودة في المباراة.

اقرأ أيضًا:الأزهر: زواج المساكنة عبث بنسل ونسب الإنسان وحرام شرعا.. فيديو

وتابع عبد الحفيظ، أن الأهلي حصد 6 بطولات إفريقية من أصل 11 بطولة، خارج الديار على ملاعب ومع فرق وأجواء شديدة الصعوبة، وكان من الصعب العودة لمصر من دون الكأس، مشيرا إلى أن الشوط الأول لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط، مشيدا بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات وإطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة؛ ليعتاد اللاعبين على أجواء مشجعي المغرب.

ولفت الكابتن سيد عبد الحفيظ، إلى أنه يجب معرفة أن النهائيات تحتاج إلى شخصية وروح إلى آخر ثانية، ومانشيستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا كان معرضا للضغوط رغم فوزه بالبطولة، مازحا: مانشستر سيتي يعيش في قلق لأنه سيلاقي الأهلي في كأس العالم للأندية.