الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:04 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حديقة الحيوان تستعد لاستقبال زوارها في عيد الأضحى.. اعرف المواعيد والأسعار

حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة

أيام قليلة تفصلنا على عيد الأضحى المبارك وتزداد في تلك الأيام عمليات البحث عن أفضل الأماكن للتنزه والاستمتاع خلال أجازه عيد الأضحى وأماكن فتحتها، حديقة الحيوان بالجيزة واحدة من الأماكن المفضلة لدى المصريين لقضاء العطلات الأسبوعية والمناسبات، لذلك بسعى الكثير لمعرفة مواعيد فتح وغلق الحديقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

كم سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة؟

من جهتها أكدت وزارة الزراعة أن حديقة الحيوان بالجيزة سوف تفتح أبوابها للمواطنين خلال أجازه عيد الأضحى المبارك من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الساعة الـ 4 عصرًا، وتبلغ سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات للمصريين و 20 جنيها لغير المصريين، ومجانية تماما للأطفال تحت سن الـ 4 سنوات.

وكانت وزارة الزراعة أكدت في وقت سابق أن الحديقة تستعد لعملية تطويرات شاملة لبدء المخطط المتفق عليه بتكوير الحديقة وضمها إلى حديقة الأورمان خلال الفترة المقبلة.

عدد زوار حديقة الحيوان في عيد الفطر المبارك

وأوضحت وزارة الزراعة، أن الحديقة استقبلت ما يقرب من 450ألف زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك من المصريين وغير المصريين .

ووجهت الزراعة الشكر للقائمين على حديقة الحيوان لقدرتها على استيعاب تلك الأعداد الضخمة دون حدوث مشاكل، لافتة أن الزوار استمتعوا بالزيارة دون أن يحدث ما يعكر مزاجهم.

اقرأ أيضًا: رياح مثيرة للرمال والأتربة.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم