الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاطل انتحل صفة طبيب ويدير 3 مراكز للعلاج الطبيعي بسوهاج

عاطل انتحل صفة طبيب ويدير 3 مراكز للعلاج الطبيعي
عاطل انتحل صفة طبيب ويدير 3 مراكز للعلاج الطبيعي

تمكنت مديرية الصحة بسوهاج من ضبط شخص عاطل حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بالقاهرة ينتحل صفة طبيب علاج طبيعي، وضبط دفاتر الروشتات الخاصة بالمركز و الطبيب المزيف ومدون بها أن مركزين أخرين أحدهما بالقاهرة والآخر بالإسكندرية.



وبعد صدور أمر من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالتحرك وحل المشكلة وتحت إشراف الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج والدكتور محمد محسن عساف مدير إدارة العلاج الحر تم ضبطه.



من خلال تشكيل فريق من تفتيش إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالاشتراك مع إدارة الرقابة التجارية بمديرية التموين بسوهاج من ضبط أحد الأشخاص منتحل صفة طبيب علاج طبيعي حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بمحافظة القاهرة ويحضر يوم واحد في الأسبوع إلى سوهاج ويدير مركزا للعلاج الطبيعي داخل مركز سوهاج مدعيا أنه طبيب علاج طبيعي ويعالج جميع آلام العمود الفقري وجميع الأمراض الأخرى التي تحتاج لجلسات علاج طبيعي.



وبعد جمع المعلومات والتحريات عن سياسة تلك المراكز تم التأكد من أنه قام بتسعير الجلسة الواحدة لديه 1000 جنيه ومدون ذلك أسفل الدفاتر والروشتات الخاصة بالمركز و الطبيب المزيف ومكان مركزين أخرين أحدهما بالقاهرة والآخر بالإسكندرية، وتم إجراء اللازم وضبط الطبيب المزيف والتحفظ على الأجهزة وتحرير محضر وتولت النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: «هبة» في دعوى خلع: طليقته جاتلى في شهر العسل