الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تشوين مواد البناء.. مشاجرة بالسلاح وسقوط مصابين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية الكوامل قبلي دائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي محافظة سوهاج حدوث مشاجرة بين عدد من المواطنين؛ بسبب تشوين مواد البناء، ونتج عن الواقعة إصابة عامل وسائق برش خرطوش وكسور وجروح متفرقة بالجسد، تم ضبط طرفي المشاجرة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

البداية ببلاغ لمركز شرطة المنشأة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية قرية الكوامل قبلي دائرة المركز.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة المنشاة، وتبين من التحريات أن المشاجرة بين كل من طرف أول "أحمد. م" 30 عامًا عامل مصابًا برش خرطوش بالبطن والصدر، ونُقل لمستشفى سوهاج الجامعي، "أبو العلم. ق" 45 عامًا سائق، "محمود. ق" 50 عامًا سائق "أبناء عمومة الأول"، وطرف ثان "علي. ع" 32 عامًا عامل، وشقيقه "علاء" 35 عامًا سائق مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس ونزيف بالمخ، ونُقل لمستشفى سوهاج العام، وعمهما "حسن. ع" 55 عامًا سائق مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، ونُقل لمستشفى سوهاج التعليمي.

تمكنت قوات الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح ناري "بندقية خرطوش"، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته؛ بسبب تشوين الأول من الطرف الثاني مواد بناء بقطعة أرض ملك الأول من الطرف الأول كائنة بمدينة سوهاج الجديدة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

السيطرة على حريق اندلع في 9 منازل بسوهاج