الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تقارير: لاعب شبيبة القبائل معروض على الأهلي والزمالك

كسيلة بوعالية
كسيلة بوعالية

كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الخميس عن دخول اللاعب كسيلة بوعالية، لاعب شبيبة القبائل الجزائري داخل دائرة الترشيحات للانضمام إلى الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب صحيفة "competition" الجزائرية، فإن بوعالية صاحب الـ22 عامًا دخل ضمن أهداف عدة أندية للانتقال إليها، حيث يأتي من أبرزهم الأهلي والزمالك من مصر، والصفاقسي التونسي ونادي سانت اتيان الفرنسي؛ وذلك من أجل الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: المنتخب الأوليمبي يواجه غانا استعدادا لأمم إفريقيا

وأضافت الصحيفة: "إدارة نادي شبيبة القبائل الجزائري برئاسة عاشور شلول لا ترغب في بيع اللاعب خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2025.

واختتمت الصحيفة: "إدارة شبيبة القبائل ستعقد جلسة مع اللاعب لتعديل عقده ومراضاته ماديًا، ووضع شروطًا حال تلقيه عرضًا مناسبًا من أي ناد خارجي".

يُذكر أن بوعالية شارك مع شبيبة القبائل في 26 مباراة في الموسم الجاري، حيث أحرز خمسة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.