الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود فوزي يشكر الرئيس: المواطن غاية الحوار الوطني وليس النخبة

المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية الحوار الوطني
المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية الحوار الوطني

وجه المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقفه الداعم للحوار المواطني، وعلى اليوم التاريخي الذي شهده مؤتمر الشباب بالإسكندرية، حيث خصص فيه جزء لاستعراض جوانب الحوار الوطني .

مناقشة دعم وتمكين الشباب في الحوار الوطني

جاء ذلك خلال كلمته في مناقشات قضية دعم وتمكين الشباب في ملف ريادة الأعمال والمدرجة على لجنة الشباب في المحور المجتمعي بالحوار الوطني.

قال المستشار محمود فوزي إن الرئيس قد بعث بعدد من الرسائل، منها أن المصريين جميعا متساوون في الوطنية وحب الوطن، وأن كل واحد منهم مدعو للمساهمة في بنائه، فالمواطن هو تحقيق هدف الحوار الوطني، وليس النخبة أو فئة محددة.

وأكد رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الرئيس يدعم كل فكر وطني قابل للتطبيق والتنفيذ، بجانب احترام المؤسسات الدستورية واختصاصاتها، مشددًا على ان لجنة الشباب واحدة من أهم لجان الحوار الوطني، لدورهم في تطوير أي دولة.

واختتم المستشار محمود فوزي حديثه بأن مجلس الأمناء اثناء المشاركات حرص على عدم تقسيم المجتمع على أساس عمري أو نوعي أو فئوي، فلن تجد فلاحين وصعايدة أو مرأة ورجل، ولكن كان الاستثناء الوحيد هو الشباب تأكيدًا على دورهم فى تطور أي دولة، مؤكدًا أهمية لجنة الشباب فى الحوار الوطني.

اقرا ايضا: أمانة الحوار الوطني تنفي صحة مشاركة الإخوان في الجلسات