الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نهال» أمام محكمة الأسرة: بنتي مريضة وجوزي عايز ياخدها مني

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

داخل طرقات محكمة الأسرة وقفت سيدة هائمة على وجهها لا تدرى كيف انتهي بها المطاف في محكمة الأسرة وانتهت حياتها الزوجية بهذه الطريقة .

قضايا محكمة الأسرة

قالت "نهال" في دعوى أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت قبل 16 عام من أبن الجيران الذي كان زميلها في نفس المدرسة من صغرهما، ونسبت بينهما قصة حب انتهت بالزواج وانجاب طفلة 15 عاما، وقرر الزوج الإنفصال عن زوجته بسبب رغبته في الزواج من أخرى وهو الأمر الذي رفضته الزوجة واتخذا قرار بالطلاق .

أضافت السيدة أنها حضرت إلى محكمة الأسرة بعد رفع الزوج “صلاح” دعوي قضائية لانتهاء سن حضانة نجلته “علياء” 15 عاما، من حضانة الأم أمام محكمة الخليفة لشؤون الأسرة، وتم اختصام الصغيرة في الدعوي المقامة من من قبل الأب .

تابعت: أنها حضرت رفقة الصغيرة لحضور جلسات القضية، وقدم أيمن محفوظ دفاع الزوجة كافة المستندات التي تفيد معاناة الفتاة الصغيرة من مرض عضال يحتاج رعاية خاصة من الأم، مشيرة إلى أن الأب لا مؤتمن على الصغيرة بسبب وجود أحكام جنائية ضد الأب .

اقرأ أيضا: «قفشته مع واحدة في بيتي».. سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بعد سنة زواج

لجأت الأم إلى محكمة الأسرة بالخليفة، للاستئناف على حكم حضانة الطفلة بسبب معاناتها من مرض عضال، وقضت المحكمة بقبول الاستئناف وضم حضانة الطفلة إلى والدتها .