الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الرئيس الفرنسي يستقبل ولي العهد السعودي بالإليزيه

ماكرون يستقبل محمد بن سلمان
ماكرون يستقبل محمد بن سلمان

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، في قصر الإليزيه، في إطار زيارة رسمية تستمر لأيام.

وذكرت قناة الإخبارية الرسمية السعودية، أن الأمير محمد بن سلمان، وصل إلى قصر الإليزيه وكان في مقدمة مستقبليه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأكد موفد قناة لإخبارية إلى باريس عبد الله الرويس أن غداء عمل سيجمع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الفرنسي ماكرون في قصر الإليزيه يتبعه جلسة مباحثات ثنائية.

وأوضحت الإخبارية أن وفد السعودية الذي يرافق محمد بن سلمان في زيارته إلى فرنسا، سيبحث مع الجانب الفرنسي الوضع في أوكرانيا والأحداث الجارية في دولة السودان.

كان الديوان الملكي السعودي، أكد أن ولي العهد، سيرأس وفد بلاده للمشاركة في قمة "من أجل ميثاق عالمي جديد"، المقرر عقدها بالعاصمة باريس يومي 22 ـ 23 من شهر يونيو الجاري.

كما سيشارك محمد بن سلمان في حفل استقبال السعودية الرسمي لترشح مدينة الرياض لاستضافة إكسبو 2030، يوم 19 يونيو.

اقرأ أيضا| بيان عاجل من الجيش الأردني بشأن إسقاط طائرة محملة بأسلحة قادمة من سوريا