الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:10 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. موسم حصاد الآيس كريم والدونتس بالذكاء الاصطناعي.. صور

موسم حصاد الدونتس والآيس كريم_مصدر الصورة_سوشيال
موسم حصاد الدونتس والآيس كريم_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور لحظة حصاد الدونتس والآيس كريم والماكرون والأوريو بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ونشر جروب يحمل اسم صحتك في أكلتك لتعلم الطبخ مجموعة من الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي لحظة حصاد محصول الدونتس والآيس كريم والماكرون والأوريو، واصفة هذه الصور بأنها موسم الحصاد ولكن في الريف الفرنسي.

وأظهرت مجموعة الصور المتداولة موسم حصاد الآيس كريم والأوريو والماكرون والدونتس من داخل الأرض الزراعية ويظهر في الصور مجموعة من العمال الذين يرتدون قميص وبنطال بدلا من الزي المعتاد عليه للمزراعين في الأراضي الزراعية.

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الصور المتداولة لموسم الحصاد بتقنية الذكاء الاصطناعي ضمن سلسلة لحصاد العديد من أنواع المأكولات والشخصيات في سباق تقنية الذكاء الاصطناعي.

وقال حساب باسم مصطفى عبد السلام: زراعات جميلة، إن شاء الله تتزرع في مصر قريبا، فيما قال حساب آخر باسم عراقي: زرعوها في الربع الخالي بين العراق والسعودية وناجحة مية بالمية والري رباني على الندى، بينما علق حساب ثالث باسم أسامة مجاهد، قائلا: تخيل لو كان هذا موسم حصاد الدونتس والآيس كريم والمعجنات، كما يزعم بعض رواد السوشيال يبقى كده خريجي صناعات غذائية سلموا شنطهم يغادروا الكوكب.

اقرأ أيضًا: جوجل توقف نشر أبحاث الذكاء الاصطناعي