الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

17 مايو.. الأعلى للثقافة يناقش «الذكاء الاصطناعي ودوره في المستقبل»

ندوة
ندوة

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، ندوة تثقيفية بعنوان "الذكاء الاصطناعي ودوره في المستقبل"، وذلك بقاعة الفنون بالمجلس.

موعد ومحاور الندوة

يعقد المجلس الأعلى للثقافة من خلال لجنتي "فنون الطفل" ومقررها الكاتبة فاطمة المعدول، و"الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية" ومقررها المهندس زياد عبد التواب، ندوة تثقيفية تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي ودوره في المستقبل"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بقاعة الفنون بالمجلس.

ويشارك في الحديث عن محاور الندوة حول الذكاء الاصطناعي، كل من: الدكتورة "شهيرة صلاح الدين"_ رئيس تحرير مجلة سمير، الدكتورة "إيناس محمود حامد"– أستاذ الإعلام جامعة عين شمس، الدكتورة "منى نصر"– أستاذة نظم المعلومات بكلية الحاسبات بجامعة حلوان، المهندسة "كريستين عريضة"– مستشار رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بينما تدير اللقاء الكاتبة الكبيرة "فاطمة المعدول".

يذكر أنه سيعاد بث الندوة أونلاين عبر صفحة أمانة المؤتمرات على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، كما نوه المجلس على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وللاستفسار يرجى الاتصال على الرقم التالي (٠١٠٦٩٩٢٦٨٧).

اقرأ أيضا..أبو الحسن ونصير شمه يشهدان تخرج دفعة جديدة في بيت العود العربي.....

موضوعات متعلقة