الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الثلاثاء.. طارق الشناوي يناقش «الدراما الرمضانية وثقافة المجتمع» بالأعلى للثقافة

ندوة الدراما الرمضانية
ندوة الدراما الرمضانية

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، ندوة تثقيفية بعنوان "الدراما الرمضانية وثقافة المجتمع"، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمجلس.

تفاصيل الندوة

يقيم المجلس الأعلى للثقافة ندوة "الدراما الرمضانية وثقافة المجتمع"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، بقاعة المؤتمرات بالمجلس.

ويشارك بالحديث في الندوة كل من: الناقد الفني"طارق الشناوي"، الدكتور "حامد عبده الهادئ احمد"_أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة الزقازيق، والدكتورة" سهير عبد السلام حنفي" _عضو مجلس الشيوخ وأستاذ الفلسفة السياسية، بينما يدير اللقاء الدكتور" أحمد مجدي حجاز"_مقرر اللجنة.

يذكر أن المجلس الأعلى للثقافة قد نوه عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما نوه أن الندوة سيتم إعادة بثها (أونلاين) عبر صفحة أمانة المؤتمرات، من خلال رابط الموجود على الصفحة، والندوة تُقدم في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاء القادم 18 أبريل الجاري، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة في حضور نخبة من أساتذة الجامعات والمتخصصين في النقد الفني.

موضوعات متعلقة