الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:42 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين: لم نتلقى أي شكاوي

امتحانات الثانوية العامة بمدارس المكفوفين
امتحانات الثانوية العامة بمدارس المكفوفين

انتهى طلاب الثانوية العامة للمكفوفين، اليوم السبت، من أداء امتحان مادة اللغة العربية الورقة الأولى، بالمواد المضافة للمجموع، على أن يؤدوا، غدا الأحد، الامتحان بالورقة الثانية لنفس المادة، بحسب جداول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أعلنت عنها من قبل.

وكشف تقرير غرفة عمليات امتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية العامة للمكفوفين، عن أجواء الامتحان في مادة اللغة العربية الورقة الأولى.

وأكد التقرير عدم رصد أية مشكلات خلال العملية الامتحانية، وأن الغرفة لم تتلقى أي شكاوى من جميع مدارس المكفوفين حيث سارت العملية الامتحانية بشكل منضبط وجيد، في ظل الإجراءات التي وضعتها وزارة التعليم، لتنظيم الامتحانات وتوفير سبل الراحة والهدوء للطلاب، للتصدي لأي شئ يمكن أن يعكر صفو العملية الامتحانية أو يؤثر على أداء الطلاب.

اقرأ أيضا: اعرف قيمتها.. رابط الاستعلام عن مكافأة امتحانات 2023 للمعلمين

امتحانات الثانوية العامة بمدارس المكفوفين

كما تابع خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمي ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، لحظة بلحظة الامتحان اليوم، بداية من قبل بدء اللجان، وحتى وصول أوارق الأسئلة، وانتهاء العملية الامتحانية للاطمئنان والوقوف على كل ما يخص سير الامتحانات، وذلك عبر التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين، غدا الأحد 18 يونيو، امتحان اللغة العربية الورقة الثانية، على مستوى الجمهورية، إذ يبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان الدور الأول بالثانوية العامة 2023، نحو 255 طالب وطالبة.