الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طوله مترين.. العثور على وحش ضخم بهذه البلدة يثير الجدل

الوحش_مصدر الصورة_ديلي ستار
الوحش_مصدر الصورة_ديلي ستار

أثار ظهور "وحش بلايناو" الذي يشبه القطط، ولكن ذو ضخامة في الحجم تفوق حجم القطط عدة مرات حالة من الفزع لشاب رصده من خلف نافذة سيارته، خلال تواجده في الأدغال في راساو في بلايناو جوينت، جنوب ويلز في بريطانيا.

ونشر شاب يدعى مورجان تايلور، البالغ من العمر 22 عاما، مقطع فيديو وهو يوثق لحظات رؤية الوحش الغريب الذي شاهده وظن في بداية الأمر أنه نمر نظرا لضخامة حجمه، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ستار البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن مورجان تايلور، البالغ من العمر 22 عامًا شاهد الوحش وجها لوجه، حيث ادعى أنه يبلغ طوله مترين ويتسلل بالقرب من الأدغال في راساو في بلايناو جوينت جنوب ويلز.

وقال مورجان تايلور، إن مقطع الفيديو الخاص الذي ثور فيه الوحش الضخم لا ينصفه، مشيرًا إلى أنني كنت أقود سيارتي إلى المنزل ورأيت شيئا غير منتظم في أدغال بريطانيا.

وأضاف، أنني قررت أن أبطأ سيارتي حينها كانت النوافذ معطلة في هذه المرحلة، وعندما اقتربت من الأدغال، قمت بفتح نوافذي بشكل مستقيم، ففي البداية اعتقدت أنه نمر ولكنه ضخم في حجم الطفل الصغير.

وأضاف مورجان: زوجتي تقول إنها قطة من السافانا لكنني مصمم على أنها كانت مثل شبل النمر الذي كان يكبر للتو، لافتًا إلى أنه بالنسبة لأولئك الذين يشككون في تجربتي كان بإمكانهم النزول إلى هناك.

اقرأ أيضًا: بفكين فتاكين.. ظهور وحش الطين المفترس بطول يصل لـ 6 أمتار

موضوعات متعلقة