الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تنشر خريطة الطقس حتى السبت المقبل

حالة الطقس
حالة الطقس

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الإثنين، خريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة من اليوم حتى يوم السبت المقبل 23 يونيو 2023.

حالة الطقس المتوقع خلال الاسبوع الحالي

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة من اليوم الاثنين وحتى الخميس 22 يونيو على جميع أنحاء الجمهورية، ليسود طقس معتدل خلال أوقات الصباح، حار نهارًا على القاهرة والوجه البحري.

نشاط للرياح

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس المتوقع خلال الأيام المذكورة سوف تشهد نشاط للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

سقوط أمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. يومي الاثنين 19 يونيو والثلاثاء 20 يونيو.

طقس اليوم الاثنين 19 يونيو

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعت أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على جميع الأنحاء حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل ليلا على جميع الأنحاء.

سقوط أمطار

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن اليوم الاثنين يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة اليوم الاثنين:

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة.

سوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 38 درجة والصغرى 28 درجة.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 29 درجة.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بجميع أنحاء الجمهورية