الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس من الاثنين وحتى السبت 24 يونيو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من الاثنين 19 يونيو وحتى السبت 24 يونيو، مشيرة إلى أن البلاد تشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة

وقالت هيئة الأرصاد، إنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون الطقس خلال الليل معتدل على كافة الأنحاء.

نشاط الرياح

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة سوف تشهد نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلاً.

سقوط الأمطار

وأشارت هيئة الأرصاد أن أيام الاثنين 19 يونيو والثلاثاء 20 يونيو، من المتوقع أن يشهدان فرص لـ سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

تحذيرات الأرصاد من ارتفاع درجات الحرارة

وحذرت من التعرض لأشعة الشمس في فترات الظهيرة حيث تسجل أعلى ارتفاع لدرجات الحرارة في اليوم، لاسيما مع ارتفاع نسب الرطوبة في الجو مما يزيد في إحساس بدرجات حرارة أعلى من المتوقع، مع تناول السوائل والمرطبات، وارتداء الملابس القطنية، وتغطية الرأس بشمسية.

اقرأ أيضًا: «نشاط للرياح وأمطار خفيفة».. الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة