الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لمياء» أمام محكمة الأسرة: أخويا جوزني غصب عني عشان يأخد الشقة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

على أعتاب محكمة الأسرة وقفت سيدة ثلاثينية لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مطالبة بالتفرقة بينهما لإستحالة العشرة معه، بسبب أنها لم تشعر معه بأي راحة نفسية مع الزوج طوال 10 سنوات زواج .

محكمة الأسرة

قالت السيدة "لمياء" إنها تزوجت قبل 10 سنوات، ولديها 4 أطفال في مراحل عمرية مختلفة، وكان زواجها من نجل خالها بعدما أجبرها شقيقها على الزواج منه، وكان أكبر منها بـ 13عاما، خريج كلية تجارة و يعمل سائق توك توك، وهي تعمل مدرسة بأحد المدارس الخاصة، وكانت حياتهما مليئة بالخلافات.


أضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، لم أرد الزواج منه وابلغت شقيقي لكنه ر فض، و اصر على زواجنا للخلاص مني، وحاولت خلال 10 سنوات أن اتقبله لكني لم استطع، وكلما مرت الأيام أكرهه أكثر، بسبب معاملته القاسية و الغير آدمية.

دعوى خلع

تابعت: "اتجوزته بعد ضغط من أخويا اللي كان عايز يخلص مني ويتىجوز هو كمان لأن والدي ووالدتي متوفيين وعايز ياخد الشقة يتجوز فيها، رضيت بنصيبي وقولت هحبه مع الوقت بس مقدرتش ولادي صبروني كتير على العيشة معاه لكن فاض بيا وعايز اعيش مع ولادي حياة هادية ".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 4528 أسرة مدينة نصر، وقضت المحكمة بقبول الدعوى وتطليق الزوجة .

«سامية» أمام محكمة الأسرة: خايف يعاتب صاحبه اللي اعتدى عليا علشان شغله