الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:18 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا تكشف كواليس خطفها ابن منى زكي

الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا
الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا

كشفت الفنانة الروسية أنا مينشيكوفا كواليس خطفها ابن منى زكي ضمن أحداث مسلسل لعبة نيوتن، الذي تولى إخراجه تامر محسن، كما تحدثت عن كواليس دخولها عالم التمثيل في مصر، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل ستهم ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، لافتة إلى أنها أتت إلى مصر قبل حوالي 5 سنوات لتحقق حلمها وتصبح ممثلة.

وقالت أنا مينشيكوفا في لقائها التلفزيوني ببرنامج FACE OFF المذاع على شاشة قناة هي الفضائية، وتقدمه الفنانة سارة نخلة، إنها عندما جاءت إلى مصر اكتشفت أن من يحصل على الشهرة في مصر يحصل عليها في الوطن العربي كله، وكان مسلسل طايع أول عمل فني تشارك به عقب مجيئها إلى مصر، حيث اختارها المخرج عمرو سلامة.

الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا في مسلسل لعبة نيوتن

وقالت عن تعاونها مع الفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن ضمن موسم دراما رمضان 2021 الماضي، إنه تم اختيارها للشخصية وهي خطف الطفل ابن هناء التي قدمت شخصيتها الفنانة منى زكي، عبر المخرج تامر محسن، الذي أشاد بمجهودها وقال إنها ستصبح فنانة هامة، وكانت قد درست الصعيد بشكل كبير استعدادًا لمشاركتها في مسلسل ستهم.

الممثلة الروسية أنا مينشيكوفا في مسلسل ستهم

اقرأ أيضًا: الحلقة 11 من مسلسل ”لعبة نيوتن”.. منى زكي تصاب بانهيار عصبي

أنا مينشيكوفا مسلسل ستهم

وعن شخصية ماشا التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل ستهم، أشارت إلى أن الفنانة روجينا كانت تساعدها بشكل مستمر، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم مثل إياد نصار، نانسي صلاح، وإبراهيم السمان، وجهاد سعد وآخرين.