الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بكسر في قدمه.. جوني ديب يعود بقوة للجمهور

جوني ديب
جوني ديب

فاجأ النجم العالمي جوني ديب جمهوره ومحبيه بعودته بعد الإصابة في قدمه، حيث تجاوز مرحلة التعافي بشكل سريع، وذلك لأن حياته مليئة بالنشاطات وشغفه بالفن يحركه، فهو منشغل حاليًا بالتصوير وإحياء الحفلات على المسارح، حيث عاد ليشارك في الجولة الغنائية لفرقة Hollywood Vampires في كل من بلجيكا وهولندا وغيرها من الدول.

وتعرض جوني ديب الشهر الماضي لكسر في الكاحل ما علّق نشاط الفرقة الغنائية لفترة، وشوهد يوم السبت الماضي مع "Hollywood Vampires" في مهرجان بينك بوب الذي أقيم في هولندا، وبعدها في مهرجان غراس بوب ميتال ميتينغ ببلجيكا يوم الأحد الماضي، وكان قد عاد لمهرجان كان السينمائي بعد غياب فترة طويلة استمرت لحوالي 12 عامًا.

أحدث ظهور للنجم جوني ديب بعد الإصابة

وفي أحدث ظهور للنجم جوني ديب بعد الإصابة بدا سعيدًا في كواليس حفل بلجيكا يوم الأحد الماضي الموافق له 18 يونيو الجاري، حيث شارك جو إليوت من فرقة ديف ليبارد صور له مع جوني ديب من الكواليس، وعلق على الصورة موضحًا أنها من لقاء في الكواليس في غراس بوب ميتال ميتينغ، مع أليس كوبر وجوني ديب، وبدا عليه أنه لم يتعاف نهائيًا.

أحدث ظهور للنجم جوني ديب بعد الإصابة

اقرأ أيضًا: صور «جوني ديب» يحتفل بعاشوراء تثير الجدل.. ما القصة؟

إصابة جوني ديب

إصابة جوني ديب حدثت خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023، وأثار به ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب ظهوره بعد غياب فترة طويلة والإشادات الكثيرة التي تلقاها فيلمه وهو فيلم افتتاح المهرجان.