الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:22 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 18 عاما.. موقف بنات علا غانم من عودتها لفيلم أولاد حريم كريم

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم موقف بناتها من عودتها للتمثيل والسينما من خلال فيلم أولاد حريم كريم وذلك بعد حوالي 18 عامًا من الجزء الأول للعمل، بعنوان "حريم كريم"، لافتة إلى أنها محظوظة بعودتها من خلال هذا الجزء الثاني للفيلم بجانب أنه مكتوب بأسلوب وورق أحلى من الجزء الأول، أما بناتها فهم سعداء جدًا بقرار العودة، مضيفة: "كانوا صغيرين جدًا عندما عرض الجزء الأول".

وتابعت علا غانم في لقائها التلفزيوني ببرنامج et بالعربي أنها مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى، أما فكرة الموضوع بعد غياب كل هذه السنوات لها بريق خاص، مضيفة: "نستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل والأدوار كلها حلوة قوي، وقبله أنا كنت محتاجة إجازة مفتوحة، وتلقيت فرص كثيرة لم تكن هناك واحدة تجعلني أعود.

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم

وأشارت إلى أن فيلم أولاد حريم كريم جعلها تفكر مرة واثنين لتستقر على قرار الرجوع للتمثيل والسينما، نافية أن يكون عملها في أمريكا سببًا في تعطل نشاطها الفني في مصر، وتابعت أن عملها في أمريكا ربما يجعلها تنتقي أكثر، معلقة: "طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي ولم أهمله"، ولذلك فهي تحتاج أن تقسم وقتها بين مصر وأمريكا خلال الفترة المقبلة.

علا غانم

اقرأ أيضًا: بعد تعرضها لنزيف داخلي وارتجاج في المخ.. تطورات الحالة الصحية لـ علا غانم «خاص»

أبطال فيلم حريم كريم

وفيما يخص دور طلعت زكريا في فيلم حريم كريم، وهل يحل محله الفنان عمرو عبد الجليل؟، قالت إن دور الأخير جديد عليه، ولن يكون امتداد للفنان الراحل، وتجمعهما علاقة صداقة قوية.