الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:41 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال

طريق استعادة الدرع.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم لقب الدوري الممتاز؟

الأهلي
الأهلي

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من استعادة لقب الدوري المصري من جديد، وذلك بعد أن فقد البطولة في آخر موسمين أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وتقترب بطولة الدوري المصري الممتاز من الانتهاء،حيث يتبقى ثلاث جولات والتي تقدر بثلاث أو أربع مباريات لفرق الدوري، وذلك باستثناء الأهلي،حيث يتبقى له 7 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله طوال الفترة الماضية بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، التي حسمها المارد الأحمر بفوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3_2 في مجموع المباراتين.

ويحتاج الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، والذي يأتي خلف بيراميدز المتصدر برصيد 64 نقطة، إلى الفوز في 5 لقاءات فقط من أصل 10 مباريات متبقية له في الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لاستعادة درع البطولة من جديد.

ويفصل النادي الأهلي عن استعادة اللقب15 نقطة فقط، من أجل إعادة اللقب الغائب خلال آخر موسمين، يمكن للفريق الأحمر حصدها من خلال الفوز في 5 مباريات فقط.

وجاءت المباريات الخمسة المرتقبة للأهلي كلأتي:

ـ الأهلي وحرس الحدود: 22 يونيو

ـ الأهلي والبنك الأهلي: 29 يونيو

ـ الأهلي وفيوتشر: 2 يوليو

ـ الأهلي والإسماعيلي: 5 يوليو

ـ الأهلي والاتحاد: 8 يوليو

اقرأ أيضاًموقف محمد الشناوي النهائي من الرحيل عن الأهلي