الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:35 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تأجيل محاكمة الهارب محمد علي في قضية ”الجوكر” لجلسة 21 أغسطس

المقاول الهارب محمد على
المقاول الهارب محمد على

أصدرت الدائرة الأولى إرهاب، بمجمع جنايات أمن الدولة، اليوم، قرار بتأجيل محاكمة 24 شخصا بينهم المقاول الهارب محمد علي في القضية المعروفة إعلاميا بالجوكر، بتهمة نشر أخبار كاذبة، لجلسة 21 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا: غدا.. محاكمة المقاول الهارب محمد علي وآخرين في قضية الجوكر

أمر إحالة المتهمين بقضية الجوكر

وتضمن أمر إحالة المتهمين بقضية الجوكر، في القضية التى تحمل رقم 653 لسنة 2021، أن المتهمين قاموا بالتخطيط لإقامه تجمهرا من شأنه تهديد السلم العام، بالإضافة لارتكاب جرائم إرهاب والاعتداء على الأشخاص.


تحريض المقاول الهارب محمد علي

كما جاء بأمر الإحالة أن المتهمين قاموا بالتأثير على رجال السلطة العامة أثناء قيامهم بأداء أعمالهم من خلال قيام المتهمين باستعمال القوة والعنف تجاههم.

تحريض المقاول الهارب محمد علي

كما قام المقاول الهارب محمد على بتحريض المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب"، للمشاركة في التجمهر في ميدان الأربعين بالسويس، في محاولة من المتهمين في إعادة نظام الحكم الإخواني وتحريض الشعب ضد الدولة المصرية والقائمين على الحكم.