الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:20 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة علاء عبد العال: كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي نقيب المحامين يشارك الطائفة الإنجيلية بمصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد الأهلي يقسو على الجونة بثلاثية ويواصل عروضه القوية في دوري نايل تعليم القاهرة تنشر جدول المواد التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على ”مدرستنا 1”

ضرب وتعذيب حتى الموت.. حكاية شاب أنهى حياة شقيقته بالحزام في دار السلام

شاب ينهي حياة شقيقته بالحزام
شاب ينهي حياة شقيقته بالحزام

شهدت منطقة دار السلام واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقته بعد التعدي عليها بحزام، بسبب خلافات بينهما.

شاب ينهي حياة شقيقته بالحزام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بإنهاء حياة شقيقته بعد التعدي عليها بحزام، بسبب خلافات بينهما في منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن القاهرة بلاغ من مفتش الصحة بدار السلام باشتباهه في وجود شبهة جنائية في وفاة فتاة لا يتعدى عمرها 20 عاما، وكان حضر شقيق المجني عليها إلى مكتب الصحة لاستخراج تصريح بالدفن لجثمان الفتاة وادعى وفاتها إثر حادث مروري.


فور تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة دار السلام إلى محل الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة عشرينية بجسدها كدمات وآثار تعذيب، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة لم يتبين وقوع أي حادث سير، وبمواجهة شقيقها وتضييق الخناق عليه أقر بإنهاء حياة شقيقته أثناء التعدي عليها بـ حزام، وأحدث بها إصابات من كدمات وآثار تعذيب بجسدها، أودت بحياتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: بأكثر من مليون جنيه.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في الإسماعيلية