الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:34 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق المتهمين بقتل صاحب مصنع في المحلة الكبرى للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الغربية

قضت محكمة جنايات طنطا (الدائرة الثالثة)، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد مرتضي وعاصم الدسوقي ومحمد شاهين ، بإحالة أوراق المتهمين بقتل صاحب شركة مخبوزات وحلويات إلى المفتي.

وأستمعت المحكمة إلى هيئة دفاع المتهمين، والمطالبة بإعادة القيد والوصف من القتل مع سبق الإصرار والترصد إلى القتل دفاع عن النفس، وأنه يوجد خلافات مالية واعتداء من المجني عليه مع المتهمين بمحل العمل المشترك فيما بينهم .

فيما طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة، وهي الإعدام على المتهمين، نظرا لما ارتكبوه وقيامهم بربط المجني عليه بالحبل برقبته وضربه حتي الموت، وذلك مع سبق الاصرار والترصد لوجود خلافات أسرية ومالية تستوجب إعدامه حفاظا على المجتمع .

اقرأ أيضا: فريق طبي ينجح في استئصال ورم يزن 30 كيلو من بطن مريض بطنطا

كان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجده يفيد بلاغ من أحد المواطنين بالعثور على جثة ( ه. السمسار) 62 سنة صاحب شركة لإنتاج المخبوزات والحلويات، وبها آثار تعذيب. تم جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي.

وبإجراء التحريات من قبل مباحث قسم أول المحلة بقيادة الرائد أحمد دبيس، جرى التوصل إلى وجود خلافات بين المجني عليه وبين كل من شريف طلعت ومحمود سبح الله.
ألقي القبض على المتهمين وأخطرت النيابة العامة التي إحالة القضية لمحكمة جنايات طنطا، والتي أصدرت حكمها بإحالة أوراق المتهمين إلى المفتي لأخد رأيه في أعدامهم.