الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات بوسي في حبر سري: «أبويا مات راضي عني وعملت تجميل في مناخيري»

بوسي في حبر سري
بوسي في حبر سري

تصدرت النجمة بوسي قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لقائها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، في حلقة مثيرة مساء أمس.

تصريحات بوسي في حبر سري

وجاءت تصريحات بوسي في حبر سري كالآتي: "أبويا مات راضي عني الحمدلله، أنا كلمته قبل ما يموت وقولتله إني هجيلك أنا وهشام جوزي بعد ما أخلص الشغل اللي ورايا".

وأثارت تصريحات بوسي الكثير من الجدل، بعد أن كشفت عن حقيقة الإشاعة التي تداوله حول خطوبتها هي والنجم سعد الصغير، مؤكدة أنها مجرد إشاعة، حيث أنها في عام 2015 كانت متزوجة ولم تنفصل عن زوجها إلا في عام 2016.

سبب عدم حضور بوسي جنازة والدها

وتابعت بوسي عن سبب عدم حضورها جنازة والدها قائلة: "محضرتش جنازة أبويا عشان محدش بلغني بوفاته، لإني كنت تعبانة وقافلة تليفوني، ومعرفتش بخبر وفاته غير بعد يومين".

كما أكدت بوسي إجرائها لإحدى عمليات التجميل، قائلة: "عملت تجميل في مناخيري فقط، مع إني كنت ضد عملت التجميل زمان، ولكن مفيش مانع إنك تظبطي حاجة مش مرتحالها، لذلك عملت عملية تجميل مرة واحدة في مناخيري ولما عملتها ارتحت نفسيا".

اقرأ أيضًا.. سعد الصغير عن خلافه مع بوسي: «وهو أنا اللي قلت لها ترمي أبوها؟».. فيديو

وعن حقيقة ضربها لزوجها السابق بعد خيانته لها قالت: "إحنا كنا بنضرب بعض، بس أنا مضربتوش عشان الخيانة، أنا ضربت اللي خاني معاها عشان كرامتي مش عشانه".