الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درة تتحول لأميرة من أميرات ديزني.. ما القصة ؟

درة
درة

أثارت الفنانة التونسية درة إعجاب جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عندما قامت بنشر فيديو لها عبر حسابها الخاص إنستجرام وهي تشبه أميرات ديزني معبرة عن حبها الشديد لأفلام عالم ديزني خاصة شخصية "آرييل".

ونشرت درة الفيديو وعلقت : إذا سألتني من هي أميرة ديزني أو فيلمك المفضل، فسأقول بالتأكيد آرييل، حورية البحر الصغيرة الرائعة.

أعمال الفنانة درة

شاركت درة مؤخراً في مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023، بالمشاركة مع الفنان عمرو سعد ، وحقق العمل نجاحات كبيرة فور عرضه في السباق الرمضاني.

مسلسل الأجهر

شارك في مسلسل "الأجهر" الفنان عمرو سعد، درة، سيد رجب، سارة سلامة، ناهد السباعي، محمود قابيل، ندي بهجت، نهلة سلامة، بدرية طلبة، مصطفي أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، وآخرون، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك.

درة تثير الجدل بعد ارتدائها فستاناً باللون الأحمر

أثارت الفنانة درة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ارتدائها لفستان باللون الأحمر قصيرا أمام حمام السباحة وذلك عبر حسابها الخاص على إنستجرام.

سعر فستان درة الأحمر

اختارت درة فستانا من تصميم دار أزياء Balmain، وجاء الفستان قصيرا يصل لأعلى الركبة، وبفتحتين عند الكتفين، ويصل سعره إلى 1604 جنيهات استرليني، أي ما يعادل 63 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضاً:

درة في جدة لعرض مسرحية «حتى لا يطير الدكان»