الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

يوسف الشريف مسلسل الراكون
يوسف الشريف مسلسل الراكون

يحضر الفنان يوسف الشريف لمسلسله الجديد الذي يعود به للدراما بعد غياب استمر عامين، حيث يقدم مسلسل الراكون ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، ويتعاون خلاله مع زوجته مصممة الأزياء والسيناريست إنجي علاء.

يشهد مسلسل الراكون على التعاون الأول بين يوسف الشريف والمخرج محمد العدل، بينما يعد التعاون الثالث بين بطل العمل وزوجته إنجي علاء، بعد نجاحهما في مسلسل لعبة إبليس عام 2015، ومسلسل كوفيد 25 عام 2021.

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

شاركت إنجي علاء مع زوجها يوسف الشريف في أكثر من عمل ليست كسيناريست فقط، ولكن أيضًا كمصممة أزياء في مسلسلات "المواطن إكس، وزي الورد، ورقم مجهول، واسم مؤقت، والصياد، ولعبة إبليس، والقيصر، وكفر دلهاب، والنهاية"، بجانب فيلم بني آدم.

وكان أول ظهور لزوجة يوسف الشريف على الشاشة بمسلسل النهاية عام 2020 حيث شاركت كضيفة شرف، ضمن أحداث العمل، الذي شارك في بطولته كلًا من إياد نصار، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي وآخرين.

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

اقرأ أيضًا: بعد غيابه لمدة عامين.. «يوسف الشريف» يعود للدراما التلفزيونية في رمضان 2024

آخر أعمال يوسف الشريف

كانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25 الذي شارك به في النصف الثاني من شهر رمضان لعام 2021، وينتمي العمل لنوعية الخيال العلمي حول انتشار فيروس خطير وشاركه البطولة أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وميرنا نور الدين، وآخرين.