الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: ضربني وطردني على بيت أبويا لأجل أخته

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضرت سيدة إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى طلاق للضرر، مطالبة للتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العشرة بينهما، بسبب غيرة شقيقة زوجها منها التي دفعت الزوج إلى التخلي عن الزوجة وطردها خارج المنزل.

قالت "ريهام"، إنها تزوجت منذ 3 سنوات من موظف في إحدى الشركات زواج تقليدي عن طريق أحد أقاربها ولم تستمر الخطبة فترة طويلة ودخلت عش الزوجية سريعاً، وتمت الزيجة وسط حفل بهيج.

أضافت الزوجة، في حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة، أن شقيقة زوجها منذ اليوم الأول من زفافها كانت تشعر بالغيرة الشديدة من الزوجة، وعادة ما تحضر إلى شقتها وهى بالخارج، وتستخدم أشيائها وملابسها في البداية كانت الزوجة تتغاضى عن الأمر ثم بدأت في الشعور بالضيق من تلك التصرفات.

تابعت: "لما فاض بيا اشتكيت لجوزي وقولتله أختك متخشش الشقة تاني ولا تلبس حاجتي، لكنها كانت سبقتني واشتكت لأخوها وعيطت وأول ما كلمته قالي أنتي أنانية ومبتحبيش بشر وقالي لما تعرفي تحترمي أختي ارجعي البيت ده بعد ما ضربني وطردني على بيت بابا" .

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر زوجها حملت رقم 1432 لسنة 2022، ولا زالت الدعوى تتداول بين أروقة المحاكم ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا:حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة العيادات الطبية بمصر القديمة 4 أيام