الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج أمام محكمة الأسرة: «فلوس الخليج زغللت عينها وعايزة تغريني يا تطلق»

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضر موظف إلى محكمة الأسرة، بعدما تقدمت زوجته بدعوى نفقة ضده، وقال إنه تزوج من سيدة منذ 13 عاما، وقام بإنجاب طفلين متفاوتين في الأعمار، وكان يعيش في أسرة هادئة ومستقر إلى أن عاد شقيق زوجته من الخارج مرفها بدرجة كبيرة، مما أدى إلى انقلاب زوجته ضده.

قضايا محكمة الأسرة

وقال "محمود" إنه عند ذهابه إلى العمل كان شقيق زوجته يأتي لمنزله ويجلس مع زوجته في غيابه، ومن وقتها وبدأت الزوجة في إظهار السئ لزوجها بل وتقوم بمعايرته لفقره، وعرض شقيقها عليه السفر والعمل معه بالخارج، ولكنه قابله بالرفض لغموض الربح السريع الذي كان يحصل عليه شقيق زوجته.

وأضاف في دعواه: تركت الزوجة محل السكن وطالبت بالطلاق، وقد تم بطريقة ودية والاتفاق على كل ما يحتاجه الأطفال من أموال، وتركت لهم المسكن الخاص بالزوجية، رغم محاولتي معها بالعدول عن رأيها لكنها صممت على الطلاق.

دعوى نفقة

وعاش الزوج حياة عصيبة بعد الطلاق لمدة 3 أشهر وحرمانه من أولاده، وبمعاونة بعض الأقارب قام بمحاولة الصلح لاسترجاع حياته الزوجية مرة أخرى، إلا أنهم طلبوا مقابل الرجوع الإمضاء على إيصال أمانة، ووافق الزوج عليه ولكنه فوجئ بتقديمه للمحكمة بعد محاولتها في المماطلة للرجوع، وأصدرت المحكمة حكم بالحبس لمدة 6 أشهر، ولكن بعد الاستئناف صدرت البراءة، وبعدها قامت برفع أكثر من دعوى مثل دعوى النفقة.

اقرأ أيضا: بأكثر من مليون جنيه.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في الإسماعيلية