الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق شغلانة.. وظائف خالية من الحكومة تعلنها في يوليو

وظائف خالية في شهر يوليو
وظائف خالية في شهر يوليو

من المقرر أن ينشر الجهاز المركزي لتنظيم الإدارة الوظائف الخالية في شهر يوليو عبر بوابة الوظائف الحكومية بعد تطورها لتكون آلية التواصل بين المتقدم والجهاز في مراحل المسابقات المركزية، وجاء ذلك بعد استعراض رئيس الوزراء تقريرًا مفصلًا عن المسابقات المقرر الإعلان عنها في شهر يونيو ويناير من كل عام.

تستعرض جريدة «الطريق» الوظائف الخالية في شهر يوليو والتي سيعلن عنها عبر موقع الوظائف الحكومية وفقًا للتقرير المقدم من جهاز الإدارة المركزية، وفقا لقانون الخدمة المدنية رقم 86 لسنة 2016، وهي كتالي:

وظائف وزارة الموار المائية والري

سيعلن الجهاز المركزي لتنظيم الإدارة عن حاجة وزارة الموارد المائية والري لوظائف حكومية لتعيين 238 موظف مهندس بالمستوى الوظيفي الثالث في التخصصات الآتية: «ميكانيكا وكهرباء ومدني وحاسب آلي»، ومن المقرر التقديم للإعلان عنها إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف اعتبارًا من 18 يوليو حتى 31 يوليو 2023.

وظائف خالية في الهيئة العامة للنقل النهري

وتتمثل الوظائف التي من المقرر أن يعلن عنها وزارة النقل وظيفة فني في التخصصات الآتية:

«تشغيل وميكانيكا وكهرباء وإنشاءات مدنية» وتكون بالمستوى الوظيفي الرابع والثالث، وقد يكون الإعلان عنها اعتبارًا من 11 يوليو إلى 24 يوليو 2023، ويشمل التعيين 102 موظف.

وظائف حكومية الهيئة العامة للطرق والكباري

وتشمل الوظيفة الخالية بالهيئة العامة للطرق والكباري تعين 100 موظف مهندس في التخصصات الآتية: «كهرباء ومدني وإلكترونيات» وتكون بالمستوى الوظيفي الثالث، ومن المقرر الإعلان عنها إلكترونيا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارًا من 11 إلى 24 يوليو 2023.

وظائف فارغة

سيعلن الجهاز الإداري لتنظيم الوظائف عن حاجة الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل تعيين 23 مهندس بوظيفة باحث تخطيط ومشروعات بالتخصصات الَآتية «كهرباء ومدني وحاسبات ومعماري واتصالات وميكانيكا)».

التقدم لوظائف

كما أنها تحتاج إلى 9 موظفين في قسم باحث اقتصادي وثمانية في باحث تمويل وتكاليف بالمستوى الثالث، ومن المقرر أن بكون التقديم إليها إلكترونيًا اعتبارًا من 11 إلى 24 يوليو 2023، كما من المقرر أن يعلن الجهاز الإداري عدد من المسابقات خلال الفترة المقبلة لصالح عدد من وحدات الجهاز الإداري.

وقال الدكتور مدبولي، رئيس الوزراء أن تلبيه حاجات الوحدات الإدارية والمواراد البشرية تأتي خلال دراسة مفصلة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع الوحدة طالبة الوظائف للتأكد من التوظيف الأمثل للموارد البشرية.

اقرأ أيضا: وظائف خالية في وزارة الكهرباء.. اعرف الشروط