الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان مدحت صالح يفوز في مسابقة للقرآن الكريم (فيديو).. فما القصة؟

الفنان مدحت صالح_مصدر الصورة_ياندكس
الفنان مدحت صالح_مصدر الصورة_ياندكس

نشرت قناة ON مقطع فيديو نادرة للفنان مدحت صالح وهو يقرأ ما تيسر من القرآن الكريم خلال لقاء تلفزيوني جرى إجراؤه منذ طفولته، والذي نال إعجاب الكثيرين وحصدت الكثير من المشاهدات.

وعلقت قناة ON عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه فيديو نادر للفنان مدحت صالح وهو يتلو القرآن وهو صغير بعد أن حصل على المركز الأول في مسابقة قرآن ربي.

وظهر الفنان مدحت صالح في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته نحو دقيقة و 42 ثانية، وقالت مقدمة برنامج قرآن ربي، كلنا فاكرين الطفل "محمد محمود صالح" اللي كلنا سمعناه وطلع الأول في مسابقة قرآن ربي وهو خلص الامتحان ونجح الحمد لله وجاي يتلو علينا من آيات الله البينات.

وعقب اتاحة الفرصة له من قبل المذيعة لقراءة ما تيسر من القرآن الكريم ووسط حضور العشرات من الأطفال في برنامج قرآن ربي قام الطفل مدحت صالح آنذاك بتلاوة خمس آيات من سورة الحشر من الآية 20 وحتى الآية 25.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مقطع الفيديو القصير والذي يتلو فيه الطفل محمد محمود صالح الشهير بمدحت صالح وحصد مقطع الفيديو أكثر من مليون مشاهدة.

وقال حساب باسم توفيق قنديل، ياريته كمل فى هذا الطريق لكان خيرا له في الدنيا والآخرة، فيما قال حساب أخر باسم منى عبد الحميد، بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن، اللهم نسألك حسن الخاتمة وجنة الفردوس، فيما قال حساب ثالث باسم إسراء العطار، صوته كله الشيخ الحصري رحمة الله عليه.

اقرأ أيضًا: مدحت صالح: أتمنى من المطربين تجديد الأغاني القديمة لتكون خالدة في الذاكرة