الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:15 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برعاية وزارة السياحة.. انعقاد «قمة صوت مصر» في 9 أكتوبر المقبل

مؤتمر قمة صوت مصر
مؤتمر قمة صوت مصر

قررت قمة صوت مصر، إرجاء مؤتمرها السنوي إلى يوم 9 أكتوبر المقبل، كموعد نهائي للقمة المقرر إقامتها في سوما باي بالبحر الأحمر، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وقالت لمياء كامل، مؤسس قمة صوت مصر، ومساعد وزير السياحة والآثار للترويج السابق، إنه تم إرجاء عقد القمة بما يتوائم مع جدول أعمال عدد من المتحدثين المحليين والدوليين، حيث يأتي الخبير الدولي ورجل الأعمال البريطاني السير "بن إليوت" مؤسس منظمة Quintessentially على رأس قائمة المتحدثين الرئيسين، والذي تم اختياره كأحد أعضاء مجلس أمناء هيئة المتحف المصري الكبير.

ونوهت إلى أن قمة صوت مصر تستقطب عدد من أصحاب القرار والقادة من المستثمرين ورجال الأعمال والسياحة ورؤساء الشركات العالمية وكبار المسؤولين الحكوميين، من أجل عرض تجاربهم والتي من شانها أن تعزز صورة مصر بالخارج، وتسهم في بناء الهوية الوطنية، فضلًا عن النهوض بقطاع الاستثمار في مصر.

يشار إلى أن قمة صوت مصر ستشهد طرح الرؤي والأفكار البناءة، بجانب الدفع برسالتنا في تعزيز صورة مصر في الخارج، فضلًا عن النهوض بقطاع الاستثمار في مصر، بالإضافة إلي تعزيز دور القطاع الخاص في استقطاب الاستثمارات.

اقرأ أيضا.. «السيادي المصري» يضم 7 شركات لـ «صندوق ما قبل الطروحات» تمهيداً لطرحها