الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المنطقة المركزية العسكرية تنظم فعالية لذوي الهمم بمركز شباب أهالينا 2

احتفالية لذوى الهمم بمركز شباب أهالينا (2)
احتفالية لذوى الهمم بمركز شباب أهالينا (2)

نظمت المنطقة المركزية العسكرية على مدار يومين متتاليين عددًا من الأنشطة والفعاليات لعدد من ذوي الهمم وأسرهم بمركز شباب أهالينا (2)، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى، انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى من ذوي الهمم.

تضمنت الفعاليات تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والألعاب الترفيهية التي بعثت البهجة والسعادة في نفوس أبطال مصر من ذوي الهمم، تلاها تقديم محاضرة لتوعية الأسر بأهمية تنظيم الوقت وإكساب ذويهم المهارات والقدرات اللازمة ليؤكدوا للجميع أنهم قادرون بالفعل على خدمة المجتمع.

وأعرب أبطال مصر من ذوي الهمم وأسرهم عن سعادتهم البالغة بتلك الاحتفالية، مقدمين الشكر للقوات المسلحة على الجهود الصادقة التي تقدمها فى دعمهم ورعايتهم في شتى ربوع الوطن.

اقرأ أيضاً: الفريق محمد حجازي : قوات الدفاع الجوي ماضية في التطوير وزيادة قدراتها القتالية

وفي سياق آخر، احتفالًا بالعيد الثالث والخمسين لقوات الدفاع الجوي، في ذكري بناء حائط الصواريخ في الثلاثين من يونيو عام 1970، الذي جرى اعتماده عيدًا للقوة الرابعة لقواتنا المسلحة، نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية، وقائع المؤتمر الصحفي للفريق محمد حجازي، قائد قوات الدفاع الجوي.