الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:55 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة القاهرة توجه بسرعة الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

طالب الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بسرعة الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023، والالتزام بإتاحتها للطلاب في كافة المراحل الدراسية والكليات المختلفة، وذلك بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح وجمع الدرجات.

وزجهأيضاً بسرعة استخراج الشهادات الخاصة بطلاب البكالوريوس والليسانس لتقديمها لإدارات التجنيد بغرض أداء الخدمة العسكرية، وذلك بالنسبة للطلبة الذكور.

توجية الشكر لعمداء الكليات على امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023

ووجة رئيس جامعة القاهرة، الشكر إلى عمداء الكليات على الأداء المميز ل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 ، حيث أنها تمت بانضباط وسارت على المعايير والقواعد التي وضعتها جامعة القاهرة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة القاهرة الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى، على خلفية الجلسة الشهرية التي يقوم بها المجلس بصفة دورية، وحضرها كل من نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، بالإضافة إلى أمين عام جامعة القاهرة، وتم مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية.

اقرأ أيضا: موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2023 بعد عيد الأضحى

وحرص الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، في بداية الاجتماع على تقديم التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى الشعب المصري أجمع، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكذلك الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تأتي بالتزامن مع عيد الأضحى، كما هنأ علماء الجامعة الحاصلين على جوائز الدولة للعام 2022، والذي وصل عددهم إلى تسعة أساتذة وباحثين، مما جعل جامعة القاهرة في المرتبة الأولى حصولا على جوائز الدولة.