الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهرة العيد.. هبة مجدي ضيفة إيمان الحصري في برنامج ”مساء dmc”

الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

تحل الفنانة هبة مجدي ضيفة في برنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 9 مساء، على شاشة قناة dmc.

هبة مجدي ضيفة برنامج مساء dmc

وروجت الصفحة الرسمية لقناة dmc، لحلقة الفنانة هبة مجدي ببرنامج مساء dmc، ونشرت البرومو الرسمي للحلقة، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستحرام، وكتبت: "في سهرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. انتظروا النجمة هبة مجدي في حلقة خاصة من سهرات العيد مع إيمان الحصري في برنامج مساء dmc، الجمعة الساعة 9 مساءً على dmc".

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة هبة مجدي، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، عن كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل "المداح" وتتحدث عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، كما تكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية، وحياتها الأسرية مع زوجها المطرب محمد محسن.

اقرأ أيضا.. بعد حفله في التجمع.. جولة غنائية لـ ويجز بعدد من دول العالم في صيف 2023

الفنانة هبة مجدي في مسلسل المداح 3

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة هبة مجدي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل "المداح 3- أسطورة العشق" بجانب كلا من: الفنان حمادة هلال، والنجمة يسرا اللوزي، وخالد زكي، والنجن محمد رياض، ورانيا فريد شوقي، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.