الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسهرة خاصة.. داليا البحيري ونضال الشافعي يكشفان كواليس ”سيدتي أنا” مع رامي رضوان

الفنان نضال الشافعي والفنانة داليا البحيري
الفنان نضال الشافعي والفنانة داليا البحيري

تحل النجمة داليا البحيري والفنان نضال الشافعي ضيفان على برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، في سهرة خاصة داخل المسرح القومي الليلة، في تمام الساعة 9 مساء، وذلك بالتزامن مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

داليا البحيري ونضال الشافعي مع الإعلامي رامي رضوان

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "dmc"، البرومو التشويقي لحلقة الفنانة داليا البحيري والنجم نضال الشافعي مع الإعلامي رامي رضوان، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت: "النجمة داليا البحيري والنجم نضال الشافعي في سهرة خاصة من داخل المسرح القومي في برنامج مساء dmc مع رامي رضوان.. الليلة الخميس الساعة 09:00 مساء على dmc".

تفاصيل حلقة داليا البحير ونضال الشافي في "مساء dmc"

ومن المقرر أن يتحدثا الثنائي داليا البحيري ونضال الشافعي مع الإعلامي رامي رضوان، عن كواليس آخر أعمالهم على خشبة المسرح القومي، وهو العرض المسرحي "سيدتي أنا"، ويكشفان عن وسر نجاحه والإقبال الجماهيري الضخم عليه.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. من هي فريدة فهمي أسطورة الرقص الاستعراضي؟

تفاصيل مسرحية سيدتي أنا

وتعد مسرحية سيدتي أنا مأخوذة عن النص العالمي "بجماليون" من مؤلفات الكاتب الإيرلندي جورج برنارد شو، وتدور أحداث العرض المسرحي في إطار اجتماعي موسيقي استعراضي، وتظهر عدة شخصيات منها البروفيسور "آدم هنري" وصديقه الباحث "مستر بيكو" وشخصية "ليزا" التي تتحول من بائعة الزهور إلى أميرة وسيدة مجتمع.

ويشارك في مسرحية سيدتي أنا كلا من النجوم: داليا البحيري، والنجم نضال الشافعي، وفريد النقراشي، والفنان محمد دسوقي، ونشوى حسن، والنجمة أمينة سالم، والمسرحية من تأليف وإخراج محسن رزق.