الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جنة الأهلي ضد وفاء الزمالك».. إمام عاشور «صفقة القرن» بين قطبي الكرة المصرية

محمود الخطيب المرتضى منصور
محمود الخطيب المرتضى منصور

لا يخلو سوق الانتقالات الصيفية في مصر كل عام، من معركة كروية بين قطبي الكرة المصرية( الأهلي والزمالك)، بشأن التعاقد مع صفقات المميزة لتدعيم صفوفهم قبل انطلاق المواسم الجديدة.

ويواصل الأهلي والزمالك الصراع على مستوى التعاقدات، ليأتي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر وميتييلاند الدنماركي، كأحدث صفقة دخل القطبين فيها من أجل الحصول علي خدماتها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى مسؤولو الأهلي والزمالك التعاقد مع إمام عاشور لموسم واحد على سبيل الإعارة، حيث يرغب المارد الأحمر إلى تعويض رحيل حمدي فتحي الذي سينضم إلى نادي الوكرة القطري، فيما يطمح الفارس الأبيض في استعادة اللاعب لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

إمام عاشور"المعركة الحديثة" بين القطبين

من ناحية الأهلي، فجر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة المارد الأحمر في ضم إمام عاشور، حيث قال إن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء تواصل شخصيًا مع إمام عاشور لإقناعه للإنضمام للفريق الأحمر، مضيفًا أن إدارة الأهلي عرضت على اللاعب 50 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء إلى إتمام صفقات مميزة للفريق خلال الفترة المقبلة، ويأتي في أولوية الصفقات إمام عاشور الذي لعب مع الفارس الأبيض قبل رحيله إلى النادي الدنماركي.

وفي هذا الصدد، قال مرتضى منصور، اليوم الجمعة، إن نادي الزمالك يرحب بعودة الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور ومصطفى محمد، الأمر الذى يؤكد على رغبة الفارس الأبيض على الاستعانة بخدمات لاعبه السابق.

وبهذا الخصوص، دخل إمام عاشور في حيرة كبيرة بين الانتقال إلى الأهلي والفوز بالبطولات مع الخطيب الذي أصبح المارد في عهده جنة ممتلئة بالانتصارات، وبين الوفاء للزمالك الذي ترعرع داخله وتوج معه بالألقاب تحت قيادة المستشار مرتضى منصور.

اقرأ أيضًا: عاجل.. مرتضى منصور يعلن حصوله على حكم بالحجز على ممتلكات ”كهربا”