الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حجاج ضيوف برنامج خادم الحرمين يتمون نسكهم بطواف الوداع

طواف الوداع
طواف الوداع

أنهى حجاج بيت الله الحرام ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، مناسك حجهم بعد أن قاموا بطواف الوداع رافعين أكفهم بالدعوات لله عز وجل بأن يتقبل منهم حجهم ويغفر ذنبهم ويقبل توبتهم.

والجدير بالذكر أن عدد الحجاج الذين أنهوا طواف الوداع اليوم 4951، من 92 دولة، وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الذي الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر الآن سفر ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة لزيارة مسجد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، ويقيمون عدة أيام فيه قبل رجوعهم إلى بلادهم سالمين، كما وتشمل مدة إقامتهم في المدينة زيارتهم لأبرز المعالم النبوية، وذلك وفقًا لخطط أعدتها لجان البرنامج للتفويج والتسكين وغيرها من الخدمات المقدمة للحجاج بطاقم متكامل.

وفي نهاية رحلتهم شكر المستضافون طاقم برنامج خادم الحرمين الشريفين على حسن الاستقبال والخدمات المقدمة وتوفير كل ما يحتاج إليه الحجاج منذ وصولهم إلى المملكة العربية السعودية وحتى الانتهاء من تأدية فريضة الحج، ومغادرتهم إلى المدينة المنورة.

كما وقدم حجاج بيت الله الحرام، الشكر والعرفان للجهود التي يبذلها سمو ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين، من جهود ملموسة للتطوير والأعمال المستمرة في محيط بيت الله الحرام تسهيلا وتيسيرا على الحجاج، داعيين لهم بأن يديمهم لخدمة الإسلام والمسلمين.

اقرأ أيضاً: الصحة تكشف عن الإجراءات الوقائية للحجاج بعد أداء مناسك الحج