الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:59 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحفي تونسي يكشف مفاجآت عن واقعة أحمد سعد: «تعرض للإهانة»

كواليس حفل أحمد سعد في تونس
كواليس حفل أحمد سعد في تونس

كشف الصحفي التونسي سمير الوافي كواليس واقعة حفل أحمد سعد في تونس، بعد خناقة الفنان مع منظمة الحفل، وإصدار نقابة الموسيقيين قرارًا بإلزام المطرب بالاعتذار للسيدات التونسيات.

وأوضح الصحفي التونسي في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، أن الفنان أحمد سعد تعرض إلى الإهانة والبهدلة، لافتًا إلى أنه لم يتم التقيد بالعقد الممضي واحترامه.

صحفي تونسي يكشف تفاصيل أزمة حفل أحمد سعد

وكتب في منشور له أن منظمة حفل أحمد سعد لم توفر سيارة محترمة للفنان كما ينص العقد، لافتًا إلى أنه تنقل من المطار لبنزرت والعكس بسيارة صديق تونسي ومثل كل النجوم اتفق مع منظمي الحفل على صنف فندق الإقامة ومستوى الغرفة.

وفوجئ بغرفة متواضعة جدًا بعد وصوله إلى بنزرت ولم يوفروا له حتى الغلال التي طلبها، وكشف أن ظروف الإقامة لم تكن مناسبة للمواصفات المذكورة بالعقد وغرفة الاستراحة وتبديل الملابس في المسرح كانت مغلقة عند وصول الفنان.

كواليس حفل أحمد سعد في تونس

وأشار إلى أن الفنان أحمد سعد تحمل وانتظر قليلًا في الرواق قبل الصعود إلى المسرح، وبعدها التقنيون أعلموه من المسرح أن الإقبال الجماهيري ضعيف، وذلك لأن الدعاية لم تكن كافية ولم تصرف عليها منظمة الحفل.

وعرض إعادة مبلغ من أجره للمتعهدة، كما طلب الانتظار قبل الغناء وطلب فتح الأبواب للناس ليدخلوا لتدارك ضعف الدعاية، كما أصبحت صورته الإعلامية والفنية في المخاطرة بأول حفل له في تونس.

وأكد في شهادته بصالح الفنان أحمد سعد أن منظمة الحفل أصبحت تحرض ضده الجمهور وقالت إنه يرفض الغناء وتقلل من شأنه ومن قيمته، كما تنعته بالمغرور والفارغ، وخاطبته منظمة الحفل بلهجة شديدة وقللت من احترامه.

كواليس حفل أحمد سعد في تونس

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف عقوبة أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة

أزمة أحمد سعد ومنظمة حفل تونس

وأشار إلى أن أحمد سعد قضى ساعات في مركز الأمن مع مرافقيه بعد الحفل، حيث قدم قضية ضد جهة التنظيم بسبب الإخلال ببنود العقد، واختتم بأنه كان ضحية الهواة والعبثيين والمغامرين.