الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:25 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيمون تلتقي جمهورها في ساقية الصاوي بهذا الموعد

الفنانة سيمون
الفنانة سيمون

تستعد الفنانة سيمون لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية بساقية الصاوي في منطقة الزمالك، ومن المنتظر أن تحيي الحفل يوم السبت 22 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 8 مساء.

تفاصيل حفل المطربة سيمون

ومن المقرر أن تحيي النجمة سيمون حفلها الغنائي المقبل في ساقية الصاوي، يوم 22 من يوليو الحالي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما، بعدما أعلنت الجهة المنظمة عن أسعار تذاكر الحفل، التي جاءت متمثلة في فئة واحدة، وقدر سعرها بـ 150 جنيه مصري.

أغنية 100 100 للمطربة سيمون

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة سيمون أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "100 100"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات وألحان أحمد البرازيلي، ومن توزيع وميكس زووم.

اقرأ أيضًا: عاجل.. وفاة الفنان علاء عبد الخالق نجم غناء التسعينيات

«ضموا على القلب».. تعليق صبري فواز على خلاف مدحت صالح وعلي الحجار

آخر أعمال الفنانة سيمون

ويشار إلى أن الفنانة سيمون شاركت في بطولة مسلسل "قيد عائلي" بجانب نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: الفنانة ميرفت أمين، والفنان القدير عزت العلايلي، والنجمة بوسي، والفنان محمد رياض، ونضال الشافعي، والنجم الكبير صلاح عبد الله، ودينا فؤاد، وصبري فواز، وأروى جودة، ومنة فضالي، والفنانة دنيا عبد العزيز، ومحمد نجاتي، والفنانة ريم البارودي، وخالد سرحان، والفنانة الشابة كارولين عزمي، والمسلسل من إخراج تامر حمزة.