شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:01 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

الإسكندرية تكرم الفنانة «سيمون» ضمن احتفالات اليوم العالمي للمرأة

سيمون
سيمون

أعربت الفنانة سيمون، عن سعادتها لتكريمها من محافظ الإسكندرية، بمناسبة احتفال المحافظة باليوم العالمي للمرأة.

ونشرت الفناة سيمون، صورة من التكريم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "من تكريم اليوم في إسكندرية".

وفي سياق أخر، طرحت الفنانة والمطربة سيمون، مؤخرًا، أحدث أغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتحمل اسم "ملكة'، من كلمات وألحان أحمد البرازيلي.

وجدير بالزكر أن، سيمون قدمت أغنية "ملكة"، إهداء منها واحتفالا بعيد الأم، والذي تحتفل به مصر وغالبية دول الوطن العربي، وبعض دول العالم في 21 مارس من كل عام.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل «سوتس» والقنوات الناقلة

ويذكر أن، روجت سيمون لأغنيتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "سيمون أغنية جديدة يارب تعجبكم".

وفي سياق متصل، طرحت سيمون، في شهر فبراير الماضي 2022، أغنيتها الجديدة "الروح الفرفوشة"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، معلنة عودتها للساحة الغنائية بعد غياب طويل.

اقرأ أيضًا: بصورة لهما وسط أجواء رمضان.. إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها الراحلين