الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:09 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يرد على أزمة حفله بتونس: «المنظمة قالت عليا مش محترم»

أحمد سعد
أحمد سعد

رد الفنان أحمد سعد من جديد على الجدل الذي أثير خلال اليومين الماضيين بعد أزمة حفلة في تونس واتهامه بإهانة المرأة التونسية بسبب شجاره مع منظمة الحفل ونشوب مشادة كلامية بينهما في أثناء المؤتمر الصحفي، حيث انفعل سعد عليها قائلًا: "اسكتي لو سمحتي، انتي ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات أصلا".

وأوضح أحمد سعد في مداخلة هاتفية مع إذاعة ديوان التونسية حقيقة ما جرى في الحفل نافيًا ما تردد حول إجبار نقابة المهن الموسيقية له على الاعتذار لسيدات تونس، إذ قال: "أنا بحترم المرأة التونسية ومحدش يقدر يغلط فيها، ولكن اللي غلط في المرأة التونسية هو اللي عمل رمز السيدة التونسية في الأزمة دي.. السيدة التونسية متشتمش ضيف وتقول له انت مش محترم".

واستكمل سعد: "لما خرجت من باب الحفلة ملقتش العربية مستنياني ووصلني واحد صديقي، ومكانش في بند في العقد إني أعمل أحاديث صحفية ومكانش في غرفة مخصصة للمؤتمر الصحفي وموعدتهاش إني أعمل أحاديث وعندي رسايل بينا تثبت الكلام دا".

وأضاف أحمد سعد "وأنا بغني فوجئت براقصين طلعوا على المسرح، من غير بروفة ومكانش في تناسق لحد ما طلبت من المنظمين ينزلوهم وشكلهم كانوا أول مرة يطلعوا على المسرح ودا شيء مهين لكل الأطراف ودا بيدل على سوء التنظيم".

ونفى أحمد سعد تركه الحفل بسبب ضعف الإقبال، قائلًا: "اللي حصل إنها جابت مطرب تاني مصري والطبيعي يغني قبلي عشان الناس جاية علشاني.. لكن خلتني أطلع قبله ودا اللي خلى الجمهور يمشي لأنه جاي علشاني، لما خلصت الحفلة فوجئت إنها يتكلم صحفيين وبتقول لهم إني مشيت ومعملتش حوارات وأنا متفق على كدا فرجعت ليها تاني علشان أقولهم بكل احترام السبب اللي خلاني معملش حوارات فوجئت بيها بتهاجمني وأفشت أجري في الحفلة فقلت لها لو سمحتي اسكتي 3 مرات أنا ملتزم بالأخلاق ولم أسب ولم أقذف.. وبعد ما أفشت أجري قولتلها اخرسي".

واختتم أحمد سعد " أنا واثق في القضاء التونسي، ولا أقدر أن أحصر السيدة التونسية في منظمة الحفل، المرأة التونسية هي النزاهة والاحترام وأنا أسمع لها وأستفيد منها.. وأشكر وزارة الثقافة التونسية على موقفها بعدما ألقت اللوم على منظمة الحفل".

اقرأ أيضًا: لطفي لبيب يعود للسينما بـ 3 أعمال.. وهذه تطورات حالته بعد إصابته بجلطة