الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:51 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر

كشف ملابسات اختفاء «الطفلة زمزم» والعثور على جثتها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، واقعة مقتل طفلة بعد اختفائها أيام، وتمكنت قوات الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات العثور على جثتها داخل ترعة بدائرة محافظة أسيوط.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة طهطا، يتضمن بلاغ من "قاسم م"، يبلغ من العمر 34 عاما، يقيم دائرة القسم، باختفاء ابنته "زمزم ق"، تبلغ من العمر 5 سنوات، من أمام المنزل بمنطقة الساحل خلال لهوها.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتم إبلاغ الجهات المعنية وتعميم صورة الطفلة المذكورة بالتنسيق مع مديريات الأمن والأقسام المختلفة، وعمل خطة بحث متكاملة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، تبلغ إلى أجهزة الأمن إشارة من مديرية أمن أسيوط، توضح العثور على الطفلة المبلغ باختفائها جثة هامدة، داخل إحدى الترع دائرة محافظة أسيوط.

وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "س م"، وابنتها "أ ر"، يقيمان منطقة الساحل وأحد جيران الطفلة، عقب قيامهما باختطافها خلال لهوها أمام المنزل، بهدف سرقة حلقها الذهبي.

وعقب تقنين الإجراءات، وإصدار إذن النيابة، تم ضبط المتهمتين، وبمواجهتهما بالواقعة اعترفتا بارتكابها، وذكرت المتهمة الأولى خلال التحقيق أنها عندما شاهدت الطفلة تلهو أمام المنزل بمفردها، مرتدية حلق ذهبي، قامت باستدراجها إلى منزلها وأخذت الحلق ثم قامت بضربها باستخدام قطعة خشبية على رأسها، وألقت الجثة داخل فرن مشتعلة، وخوفا من انتشار الرائحة، أخذت الجثة وألقتها داخل ترعة لإخفاء جريمتها.

جرى التحفظ على المتهمتين، وتحرر المحضر رقم 1709 لسنة 2023 إداري قسم شرطة طهطا وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا.. بسبب رفض شاب خطبتها.. فتاة تتناول سم فئران داخل منزلها بسوهاج