الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير التعليم يكرم أوائل الدبلومات الفنية 2023 ويمنحهم شهادات تقدير

 أوائل الدبلومات الفنية 2023
أوائل الدبلومات الفنية 2023

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، احتفالية تكريم أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2023.

ومنح الوزير أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2023 شهادات تقدير، والتقط معهم الصور التذكارية، مؤكدا أنه هناك سمات شخصية مشركة بين الطلاب المتفوقين وهي الاعتزاز بالنفس والثقة والأدب والاجتهاد وتحديد الهدف في المستقبل.



من ناحيتها، أكدت الوزارة أن امتحانات التعليم الفني شارك بها 444 مقيم من ممثلي سوق العمل مع 848 من مقيمي وزارة التربية والتعليم فى تقييم الطلاب دارسي البرامج الدراسية المطورة على منهجية الجدارات المهنية المطلوبة فى سوق العمل.

وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام بلغ 739,170 طالبًا وطالبة. بلغ عدد اللجان 2,553 لجنة، وكان هناك 220 ألف مشرف.

حضر الامتحان بالإجمالي 734,108 طالبًا وطالبة بنسبة 99.3٪، وتم اجتياز الامتحان بجميع نجاح 473,264 طالبًا وطالبة بنسبة 64.47٪.

اقرأ أيضا: بعد إعلان النتائج.. موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 ”الدور الثاني”

موضوعات متعلقة