الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:02 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بشارع الهرم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عثرت رجال الأمن على جثة شاب ملقاة بالشارع بمنطقة الهرم غرب الجيزة، اليوم الأربعاء، بكامل ملابسه ومستلزماته الشخصية.

وقد تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة ملقاة بالشارع في ظروف غامضة.
اقرأ أيضاً:ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة بالجيزة

وعلى الفور تم انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد الوتيدي. عثر على جثة "محمد.ج." يبلغ من العمر 35 سنة يرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وبعد التقرير الأولى لمفتش الصحة كشف اللغز، وهو أن الوفاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية إثر تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة وعدم وجود شبهة جنائية.

تم نقل الجثة بعدها إلى ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

فى سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على القائم بإدارة "شركة للإنتاج الفني، منتهية التراخيص"، بالجيزة، بالمخالفة للقانون.

وبعد جمع المعلومات بالإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية، أفادت بقيام "أحد الأشخاص" بإنشاء وإدارة "شركة للإنتاج الفني منتهية التراخيص"، كائنة بمحافظة الجيزة، مستخدما أجهزة حاسب آلي تعمل كوحدات مونتاج محمل عليها برامج وتطبيقات حاسب آلي "مقلدة" دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية ومصنفات سمعية وبصرية مسجلة داخل الشركة "بدون ترخيص".

اقرأ أيضاً:مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بشبين القناطر